.

.


ننجذب كثيرا لمشاهدة أغرب الصور الدالة على قدرة الله سبحانه وتعالى فى خلقه 
فهناك صور تبدو لأول وهله  عند رؤيتها انها صور لا تمت للحقيقة بصلة فما هى الا نتاج رسام او محترف كمبيوتر بارع اراد ان ينظر انظار العالم له . 
ولكننا اليوم نشاهد سويا اغرب الصور لفتاة صينية تدعى" ليو " ولدت وجسدها مغطى بغطاء كثيف من الفرو الخشن حيث يكسو حوالى 60% من جسدها 




ففى حالة نادره وفريدة من نوعها تحدث لشخص واحد فقط من بين مليار شخص أصيب ليو بهذه الحالة النادرة التى جعلت ابويها يضعونها فى دار للحضانه بعد ولادتها مباشرة ولم يقومو برعايتها او التردد عليها الى ان قامت الحضانه بعمل اعلان تسأل عن اقارب الطفلة وبعد حوالى 6 أشهر جاء احد اقارب ليو واصطحبها معه لرعايتها . 

وبحسب ما ورد بجريدة " الجارديان " يشعر قريب ليو بالتخوف من عدم قدرة ليو على تحمل سخرية ديقاتها فى المدرسة فقد أشار الى انها تعيش حياة مأسوية مع زميلاتها بالمدرسة من نفس عمرها بالأضافه الى عدم تعرفه على علاج لذه الحالة النادرة فكل ما يعرفه عن مرض ليو انه مرض مشابه جدا لمتلازمة تعرف بأسم فرط يونيفرساليس 
والآن أترككم لمشادة أغر الصور للطفلة ليو 







About Unknown

مدونة حكمات للمعلوميات مدونة حديثة انشئت عام 2013 ، تهتم بالتطوير المواقع و خصوصا البلوجر . أنشئت المدونة من طرف المدونة شباني عبدالصمد طالب جامعي ، طموح لتقديم الجديد و الحصري لكل متابعين على المدونة.
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

Top